7 أفضل VPN للتورنت لعام 2020 ؛ تم اختباره (100٪ آمن)

أفضل VPN للتورنت

هل أنت تورنت بدون VPN؟ ألم تسمع الأخبار؟ هناك عقوبات كبيرة على التورط في التورنت. من خلال عدم استخدام VPN أو أي نوع آخر من أدوات الأمان أثناء استخدام عميل سيل ، فإنك تخاطر بالعقوبات الفيدرالية ، والدعاوى القضائية المدنية ، وحتى وقت السجن.

نعم ، هذا الفيلم الأخير الذي تم تنزيله بنجاح يمكن أن يجعلك مسجونًا. فكيف يمكنك الهروب من قيود القانون؟ حسنًا ، توفر الشبكات الافتراضية الخاصة الحماية التي تشتد الحاجة إليها. ما نوع الحماية؟

  • يمكن للشبكة الافتراضية الخاصة نقل عنوان IP الخاص بك إلى بلد يكون فيه التورنت قانونيًا أو لديه قوانين أقل صرامة (سويسرا)
  • يخفي VPN حركة المرور الخاصة بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك
  • يتيح لك VPN الوصول إلى مواقع الويب المقيدة في منطقتك

نظرًا لأن جميع الشبكات الافتراضية الخاصة تفعل نفس الشيء ، فلماذا تهتم بقراءة هذه القائمة؟ حسنًا ، لأن زملائي مستخدمي الإنترنت ، على الرغم من أن جميع الشبكات الافتراضية الخاصة تخدم نفس الغرض ، إلا أنها ليست كلها متساوية. بعضها أفضل من غيرها ويقدم المزيد من الميزات أو الوظائف.

لذا ، لدينا هنا عدد قليل من أفضل شبكات VPN التي تقدم أفضل سرعات التورنت ولا تدع رجال الحكومة يجدونك. دعونا نبدأ ، أليس كذلك؟

مواصلة القراءة

7 أفضل VPN لـ Kodi ؛ شبكات VPN آمنة وسريعة للغاية لعام 2020

أفضل VPN لكودي

من منا لا يحب المسارح؟ بالتأكيد ، كلنا نفعل ذلك لكن الأفلام غالبًا ما تكون باهظة الثمن. وبالتالي ، لدينا Kodi الذي يتيح لك الوصول إلى جميع خدمات بث الوسائط المفضلة لديك في مكان واحد ويجلب تجربة المسرح إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. ولكن بالطبع ما هو الأفضل يمكن أن يكون أفضل.

في هذا العصر الذي يغذيه الإنترنت ، أصبحت الحدود خيالية. كان هناك طلب متزايد بين المستخدمين للوصول إلى شبكات الدول الأجنبية للاستمتاع بمساحة متنوعة من الترفيه دون التضحية بالأمن.

هناك أيضًا قوانين رقابة معمول بها في بعض البلدان تحظر مواقع معينة. وبالتالي ، فقد جلبنا بعضًا من أفضل خدمات VPN التي تتيح لك الوصول إلى المواقع والخدمات المقيدة من أي جهاز ، تمامًا مثل Kodi. جارٍ بدء القائمة بـ ...

مواصلة القراءة

7 بدائل CouchTuner في عام 2020 (لبث الأفلام مجانًا)

بدائل CouchTuner

كان CouchTuner هو المكان المناسب لبث البرامج التلفزيونية. لا يعني أن الموقع معطّل أو أي شيء ، ولكنه أصبح مفرطًا في الاستخدام ومليء بالإعلانات المزعجة. يؤدي النقر فوق زر التشغيل تلقائيًا إلى فتح علامة تبويب أو ظهور إعلان يدعي أنه سيجلب لك المزيد من المال أو يحرق كل دهونك.

نحن لا نطلب منك التخلص من CouchTuner تمامًا ، لكن إدراك بعض الخيارات الجيدة المتاحة دائمًا أمر رائع. لذلك لدينا هنا بعض المواقع التي تشبه CouchTuner ولكنها أقل من لا إعلانات و / أو برامج تلفزيونية فقط.

مواصلة القراءة

أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة للأندرويد لعام 2020 (تم اختباره)

أفضل VPN VPN

اعتبارا من 2019، لا يزال Android هو نظام التشغيل المحمول الأكثر استخدامًا كنظام فرعي لـ Linux وأغلبية كبيرة من 5.1 مليار مستخدم قادمون من الهاتف المحمول. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر هي النظام الأساسي الأكثر تفضيلاً ، فقد أصبح الهاتف المحمول الطريقة الأكثر شيوعًا للوصول إلى الإنترنت بسبب عامل الشكل الخاص به.

بسبب هذه الطفرة الهائلة في الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، ازداد الطلب على الهاتف المحمول (خاصة Android) على خدمات VPN ، مثل نظرائه في الكمبيوتر. نشدد على Android في هذه المقالة بسبب متانتها وطبيعتها مفتوحة المصدر للتطوير.

لذا ، فإن الوصول إلى الويب على نقطة wifi عامة أو الوصول إلى موقع في دولة ذات رقابة عالية يعد عرضة للخطر على الهاتف كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر. وبالتالي ، قمنا بتجميع قائمة من 5 من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للتصفح الآمن على هاتفك الذكي.

مواصلة القراءة

أفضل 6 مواقع شبيهة بأفلام FM لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

أفضل المواقع على غرار FMovies

Fmovies هو موقع على شبكة الإنترنت (أو وفقا ل ويكيبيديا، سلسلة من المواقع) التي تمنحك الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والبرامج التلفزيونية للمشاهدة والبث وحتى التنزيل. يمكنك العثور على أفلام حسب النوع ، الأعلى تصنيفًا ، أبجديًا وحتى العثور على أفلام إقليمية لبلدك.

تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ ليس تمامًا. مثل الكثير من الخدمات المجانية ، تجني Fmovies الأموال من خلال الإعلانات. لا يصل إلى حد أن الموقع غير قابل للاستخدام تمامًا ولكنه يكفي لإزعاج التصفح عبر الموقع. يستخدم أحد هذه الحيل "انقر هنا" التي تعيد توجيهك خارج الموقع.

إذن ما هو الحل؟ هل هناك أي مواقع أخرى تقدم بثًا مجانيًا؟ لحسن الحظ ، Fmovies ليست نهاية العالم. هناك بعض البدائل التي تقدم خدمات وميزات مماثلة لـ Fmovies ولكن مع إعلانات أقل أو بدون إعلانات. ما هذه المواقع التي تسأل؟ دعونا نتحقق منها:

مواصلة القراءة

9 أفضل VPN لـ Netflix: تم اختباره ؛ آمنة للاستخدام (2020)

أفضل VPN لـ Netflix

في الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذا المقال ، فإن شركة الإعلام العملاقة التكتلية التي نربطها عادةً بعطلات نهاية الأسبوع المخيفة - Netflix ، قد تكون قد تجاوزت معلمًا آخر أو إنجازًا أو زادت قاعدة مستخدميها ببضعة آلاف أخرى.

ليس هناك شك في أن Netflix في قمة الترفيه المتميز الآن. مرة أخرى عندما كان من المتوقع أن تكون المبيعات المادية للأجهزة هي نهاية كل الوسائط ، كان التدفق شيئًا لم يكن متوقعًا أبدًا للحصول على الجذب ، رأى Netflix فرصة.

مواصلة القراءة

مراجعة AirVPN: هل هواء VPN آمن للتنفس؟ هيا نكتشف…

مراجعة AirVPN

AirVPN هي شبكة VPN صغيرة وصلت إلى الذكرى السنوية العاشرة لها هذا العام.

ربما سمعت به أو لم تسمع به ، ولكنه بالتأكيد ليس مشهورًا.

على الرغم من ذلك ، تتمتع بسمعة قوية لكونها جيدة في الخصوصية.

في الواقع، AirVPN تم تأسيس وإدارة تحالف من النشطاء والمتسللين الذين يهتمون كثيرًا بالخصوصية عبر الإنترنت ولا يزالون يروجون لها من خلال إجراءات أخرى.

لذا تبدو واعدة!

لكن هل هذا جيد لك؟ هل هي مكلفة للغاية أو صعبة الاستخدام؟ لماذا لم تسمع المزيد عنها إذا كانت موجودة لفترة طويلة؟

لقد اختبرت شخصيًا AirVPN بعمق ، ولدي الكثير من الأشياء لأقولها عن ذلك.

مواصلة القراءة

9 أفضل بدائل ExtraTorrent في عام 2020 (آمنة للاستخدام)

أفضل بدائل ExtraTorrent_

ما هو برنامج ExtraTorrent؟

بعبارات الأشخاص العاديين ، يعد ExtraTorrents محرك بحث يتيح للمستخدمين تنزيل العديد من الأفلام والألعاب والتطبيقات والعديد من الأشياء الأخرى لأغراض الترفيه أو الاستخدام. الميزة الأكثر تميزًا حول ExtraTorrent هي أن قاعدة مستخدميها تتراوح من طفل (لأغراض تعليمية) إلى مهندس برمجيات (للعمل).

اكتسبت مواقع مثل ExtraTorrent و ThePirateBay شعبية هائلة بين المستخدمين لأنها تسمح لهم بتنزيل السيول المجانية.

تاريخ ExtraTorrent

تم إنشاء ExtraTorrent في عام 2006 من قبل فرد كان مسؤولًا يعمل تحت الاسم المستعار SaM. عند الانتهاء من الذكرى العاشرة للموقع ، أطلقوا موضوعًا مشهورًا مع مسابقة تجري عبر حيث طُلب من المستخدمين تخمين أكثر الأفلام التي تم تنزيلها.

مواصلة القراءة

أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة لأستراليا: موثوقة وآمنة وسريعة (2020)

أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة لأستراليا

هل أنت قادم من أرض تحتها؟ هل أنت قلق بشأن سلامة الإنترنت وأمنك وخصوصيتك؟ هل تبحث عن شبكات VPN موثوقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهازك المحمول؟ لدينا فقط الخيارات المناسبة لك.

ليس هناك شك في أن أستراليا عرضة للجرائم الإلكترونية ، الهجمات الالكترونية، سرقة / تسرب البيانات ، الرقابة على المواقع المقيدة مثل أي دولة أخرى. أخذت مخاوف سلامة الإنترنت أولوية أكبر بكثير في العامين الماضيين من أي وقت مضى.

وبالتالي ، إليك 5 خدمات VPN رائعة للأستراليين:
مواصلة القراءة

مراجعة Mullvad VPN: اقرأ إيجابيات وسلبيات قبل شرائه!

مراجعة Mullvad VPN

Mullvad ليس مشاركًا جديدًا في سوق VPN: تم إطلاقه في مارس 2009 ، لذا فهو على وشك الاحتفال بالذكرى السنوية الحادية عشرة.

ولكن على الرغم من وجودها لأكثر من عقد من الزمان ، إلا أنها لم تكن أبدًا واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر شعبية.

هل بقيت في العمل في سوق تنافسية لأنها جوهرة خفية ، أم أنها تفتقر إلى المجالات الخطيرة التي تمنعها من الذهاب إلى الاتجاه السائد؟

حسنًا ، بعد أن جربت Mullvad VPN ، لدي الكثير لأقوله عن ذلك!

لنبدأ بالأشياء الجيدة:

مواصلة القراءة

7 Best VPN for Torrenting for 2020; Tested (100% Safe)

Best VPN for Torrenting

Are you torrenting without a VPN? Didn’t you hear the news? There are HUGE penalties for being caught torrenting. By not using a VPN or any other kind of security tool while using a torrent client, you are risking federal punishments, civil lawsuits,and even jail time.

Yes, that last movie you so successfully downloaded can get you jailed. So how do you escape the shackles of law? Well, VPNs do offer the much needed protection. What kind of protection?

  • A VPN can transfer your IP to a country where torrenting is legal or has less strict laws (Switzerland)
  • A VPN hides your traffic from your Internet Service Provider
  • A VPN lets you access restricted websites in your region

Since all VPNs do the same thing, why even bother reading this list? Well, because my fellow netizens, although all VPNs serve the same purpose, they aren’t all equal. Some ARE better than others and offer more features or functionality.

So, here we have a few of the best VPNs that offer the best torrenting speeds and don’t let the government guys find you. Let’s begin, shall we?

Continue reading

7 Best VPN for Kodi; Safe & Super Fast VPNs of 2020‎

Best VPN for Kodi

Who doesn’t like theatres? Sure, we all do but movies are often expensive. Hence, we have Kodi that lets you access all your favourite media streaming services into one place and brings the theatre experience right into your living room. But of course what’s good can be better.

In this internet fueled age, borders have become imaginary. There has been an increasing demand among users to access foreign country networks to enjoy a diversified space of entertainment without sacrificing security.

There’s also censorship laws in place in some countries that ban certain sites. Hence, we have fetched some of the best VPN services that let you access restricted sites and services from any device, just like Kodi. Starting the list with…

Continue reading

7 CouchTuner Alternatives in 2020 (To Stream Movies Free)

CouchTuner Alternatives

CouchTuner was THE spot to stream TV Shows. Not that the site is down or anything but it has become a bit overused and populated with annoying ads. Clicking the play button auto opens a tab or pops up an ad that claims to make you more money or burn all your fat.

We’re not telling you to dump CouchTuner altogether but being aware of a few good options at hand is always great. So here we have a few sites which are similar to CouchTuner but less to none ads and/or just TV shows.

Continue reading

5 Best Android VPNs for 2020 (Tested)

Best Android VPNs

As of 2019, Android remains to be the most used mobile OS as a subsystem of Linux and a huge majority of 5.1 billion users coming from mobile. Although computers are the most preferred platform, mobile has become the most popular way of accessing the internet due to its form factor.

Due to such a huge boom in internet access across the globe, Mobile (especially android) has had an increasing demand for VPN services, like its computer counterparts. We emphasize Android in this article because of its robustness and open-source nature of development.

So, accessing the web on a public wifi spot or reaching a site in a country with elevated censorship is as vulnerable on a phone as it is on a computer. Hence, we have compiled a list of 5 of the best VPNs for secure browsing on your smartphone.

Continue reading

6 Best Sites Similar to FMovies to Watch Movies & TV Shows

Best Sites Similar to FMovies

Fmovies is a website (or according to Wikipedia, a series of sites) that gives you access to unlimited Movies & TV Shows to watch, stream and even download. You can find movies by genre, top-rated, alphabetically and even find regional movies for your country.

Sounds great, right? Not entirely. Like a lot of free services, Fmovies makes money through ads. Not up to the point that the site is completely unusable but enough to disturb browsing through the site. It uses one of those ‘Click here’ gimmicks that redirect you out of the site.

So what’s the solution? Are there any other sites that offer free streaming? Fortunately, Fmovies isn’t the end of the world. There are certain alternatives that offer similar services & features to Fmovies but with less to no ads. What are these sites you ask? Let’s check them out:

Continue reading

9 Best VPNs for Netflix: Tested; Safe to Use (2020)

Best VPN for Netflix

By the time you are done reading this article, the giant conglomerate media company that we usually associate our chilling weekends with — Netflix, would’ve crossed another milestone, achievement or grown its user base by a few more thousand.

There’s no doubt that Netflix is at the apex of premium entertainment right now. Back when hardware physical sales were predicted to be the be all end all of media, streaming was something never predicted to gain traction, Netflix saw an opportunity.

Continue reading

AirVPN Review: Is this VPN’s Air Safe to Breathe? Let’s find out…

AirVPN Review

AirVPN is a small VPN that has reached its 10th anniversary this year.

You may or may not have heard of it, but it’s definitely not that famous.

Despite that, it’s got a strong reputation for being good on privacy.

In fact, AirVPN was founded, and is managed by, a coalition of activists and hackers who care a lot about online privacy and still promote it through other actions.

So it seems promising!

But is it good for you? Is it crazy expensive, or difficult to use? Why haven’t you heard more about it if it’s been around for so long?

I personally tested AirVPN in-depth, and have got quite a lot of things to say about it.

Continue reading

9 Best ExtraTorrent Alternatives in 2020 (Safe to Use)

Best ExtraTorrent Alternatives_

What is ExtraTorrent?

In layman terms, ExtraTorrents a search engine that allows users to download various movies, games, applications and many more things for their entertainment or usage purpose. The most remarkable feature about ExtraTorrent is that it’s user base ranges from a kid (for educational purpose) to a software engineer (for work).

Sites like ExtraTorrent and ThePirateBay have gained tremendous popularity among users as they allow them to download free torrents.

History of ExtraTorrent

ExtraTorrent was founded in 2006 by an individual who was an administrator operating under the alias name SaM. Upon completion of the 10th Anniversary of the website, they launched a celebrity theme with a contest running across where users were asked to guess the most downloaded movies.

Continue reading

5 Best VPNs for Australia: Trusted, Safe & Fast (2020)

5 Best VPNs for Australia

Do you come from a land down under? Are you concerned about your internet safety, security, and privacy? Are you looking for reliable VPNs for your computer and mobile device? We’ve got just the right options for you.

There’s no doubt that Australia is as vulnerable to cybercrime, cyber-attacks, data theft/leak, restricted sites censorship as any other country. Internet safety concerns have taken a lot more priority in the past couple of years than ever before.

Hence, here are 5 great VPN services for the Aussies:
Continue reading

Mullvad VPN Review: Read Pros & Cons Before Buying it!

Mullvad VPN Review

Mullvad is not a new entrant in the VPN market: it was launched in March 2009, so it’s about to celebrate its 11th anniversary.

But despite being around for over a decade, it’s never been one of the more popular VPNs.Why is that?

Has it stayed in business in a competitive market because it’s a hidden gem, or is it lacking in serious areas that prevent it from going mainstream?

Well, having tried Mullvad VPN, I’ve got a lot to say about it!

Let’s start with the good stuff:

Continue reading